اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 5:01 مساءً
أخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 12:09 صباحًا

أبناء العرائش بالمهجر يعزّون في وفاة الشاعرة الزهرة أبو علي

العرائش سيتي : خاص

تفاجأ الجسم الثقافي بإقليم العرائش وبالمهجر،بنبأ وفاة المشمولة بعفو الله تعالى،الكاتبة والشاعرة المرموقة الزهرة أبو علي رحمها الله وبهذه المناسبة الأليمة تقدم أبناء العرائش في بالمهجر رسالة تعزية في المرحومة ندرجها كالتالي :

جمعية أبناء العرائش بالمهجر

تـعـزيـة

ببالغ الحزن والأسى و بقلوب تبكي بدل الدمع دما،توصلنا بخبر وفاة أختنا وحبيبتنا وشاعرتنا الأستاذة الزهرة أبو علي يوم السبت 7 نوفمبر 2015.وبفقدانها نكون قد فقدنا الرقّة والعذوبة والحنان والإنسانية.لقد فقدنا الأخت والصديقة المخلصة و الكاتبة والشاعرة .

وبهذه المناسبة الأليمة،تتوجه جمعية أبناء العرائش بالمهجر، بالعزاء الحار لزوجها ولبنتيها ولجميع أفراد عائلتها،داعين الله أن يرزقهم الصبر والسلوان في مصابهم الذي هو أيضاً مصابنا. و نقول لهم عزاؤنا واحد.و إنا لله وإنا إليه راجعون.

اللهم اغفر لها وارحمها وأعف عنها وأكرم نزلها وأوسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم جازها بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفواً وغفراناً يا رب العالمين .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.