اليوم الأحد 5 يوليو 2020 - 4:34 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المركز المغربي للحماية من الإبتزاز الإلكتروني بالمغرب : بلاغ      بالصور : نادي أبطال العرائش يستأنف نشاطه الرياضي بعد الحجر الصحي      صراع الديوك أو الديكة – Pelea de gallos      مدريد تنوب عن الرباط وتؤكد فتح المغرب لحدوده يوم 10 يوليوز      أليس من ظلم الناس إهمالهم في وطنهم أيها المسؤولون ؟ منطقة منابع نهر أم الربيع نموذجا      المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بالعرائش في لقاء تواصلي مع ممثلي المنابر الإعلامية المحلية      فيديو:تصريح د.الوزاني خلال وقفة إحتجاجية بمديرية التعليم بالعرائش ضد تعنت بعض أصحاب مؤسسات التعليم الخاص      بالصور : آباء و أولياء تلاميذ بعض مؤسسات التعليم الخاص بالعرائش ينظمون وقفة احتجاجية…!      تعزية : جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان جماعة الساحل تعزي في وفاة والد المصطفى الشهبة      القصر الكبير : اتهام مصحة مملوكة لشقيق وزير سابق بقتل حامل.. ومسؤول بها يرد     
أخر تحديث : الأربعاء 23 يوليو 2014 - 4:52 صباحًا

أزيد من 235 ألف مهاجر مغربي دخلوا التراب المغربي عبر كل من سبتة والميناء المتوسطي السبت الماضي

تعيش معابر شمال المغرب هذا الأسبوع، حالة من الاستنفار القصوى في صفوف رجال الأمن والجمارك بسبب تدفق آلاف المغاربة المقيمين بالخارج لقضاء عطلة العيد والصيف معا رفقة ذويهم.

وكشفت السلطات الإسبانية، أمس، أن أزيد من 235 ألف مهاجر دخلوا، السبت الماضي، إلى التراب المغربي عبر كل من سبتة والميناء المتوسطي بزيادة تقدر ب 5.9 في المائة، مقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية.
وحسب الإحصائيات ذاتها، فإن ميناء طريفة سجل مغادرة أزيد من 74 ألف مهاجر مغربي خلال هذا الأسبوع.
رابطة مغاربة العالم
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.