اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 3:15 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!      عشرات الجمعيات المغربية تدعو لوقفة “فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”      جمعيات أمهات و آباء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالعرائش تطالب بالفتح الفوري للأقسام الداخلية ودور الطالب و الطالبة٠٠٠!!     
أخر تحديث : الجمعة 21 مارس 2014 - 6:33 صباحًا

أشبال الطبري الاعدادية بمدينة القصر الكبير لكرة القدم صغار يتأهلون مباشرة الى المبارة النهائية في بطولة ما بين الجهات

أشبال الطبري الاعدادية بمدينة القصر الكبير لكرة القدم صغار الذين يمثلون اكاديمية طنجة تطوان بعد فوزهم بالبطولة الجهوية بمدينة تطوان . تأهلوا مباشرة الى المبارة النهائية في بطولة ما بين الجهات التي تستضيفها مدينة القنيطرة  يوم الاربعاء 26 مارس 2014  حيث سيواجهون الفائز في مقابلة نصف النهاية التي ستجمع ممثل أكاديمية الغرب شراردة بني حسن و ممثل أكاديمية الرباط سلا زمور زعير .

مزيدا من الدعم للفريق حتى يحقق نتيجة تشرف الاكاديمية و النيابة عموما و مدينة القصر الكبير خصوصا و حظ سعيد لاشبال الطبري و لمدرب الفريق محمد خونة و مساعديه محمد شخيشخ و حبيب رشدي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.