اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 3:47 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 9 أكتوبر 2021 - 2:09 مساءً

أمن العرائش يوقف جانحين تسببوا في تخريب “ملبنة”

العرائش سيتي  : 

علمت العرائش سيتي أن مشاجرة قوية بين جانحين نشبت بأحد أحياء مدينة العرائش ، تحولت إلى حالة من الفوضى والعراك بالأسلحلة البيضاء ، تسبب في تخريب “ملبنة”.

وحسب معطيات توصل بها موقع “العرائش سيتي ”، فإن الجانحين المدججين بالأسلحة البيضاء، تعاركوا فيما بينهم، متسببين في خلق حالة من الرعب في نفوس المارة، خاصة أن الواقعة جرت أطوارها أمام مدرسة “الإمام الغزالي” بالعرائش.

وذكرت المعطيات عينها، أن المصالح الأمنية أفلحت في توقيف الجانحين وعددهم 4، على مستوى حي “القاهرة”، في وقت نقل فيه المصابون منهم إلى مستشفى “للا مريم” بالعرائش قصد تلقي الإسعافات الأولية.

كما تم نقل الجانحين إلى مخفر الشرطة، قصد الاستماع إليهم واتخاذ المتعين في حقهم، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.