اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 4:36 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 12:32 مساءً

أول لقاء لرئيس المجلس الجماعي مومن الصبيحي مع تنسيقة النقابات الممثلة داخل جماعة العرائش

العرائش سيتي : مراسلة 

عقد السيد عبد المومن صبيحي رئيس المجلس الجماعي للعرائش اليوم لقاء مع تنسيقية النقابات الممثلة داخل الجماعة
حيث رحب الرئيس في البداية بالمسؤولين النقابيين و قدم لهم تصور المكتب المسير لتحديث و تقوية إدارة الجماعة باعتبارها الركيزة الأساسية لتنفيذ برنامج الجماعة و ايمان المكتب المسير بأن ذلك لن يتأتى إلا بتحسين الوضعية المادية و المعنوية لموظفي الجماعة كما أكد على نية المكتب المسير تسطيره برنامج عمل لتحسين شروط العمل و إعادة الاعتبار للموظف الجماعي.
بعد ذلك تناول ممثلو المكاتب النقابية الكلمة حيث هناوا الرئيس على مهامه الجديدة و أكدوا استعدادهم للمساهمة الإيجابية في إنجاح التجربة الجديدة.
كما قدموا عروضا حول العديد من القضايا ذات الصلة بحقوق الموظفين كالترقية و صرف التعويضات و كذا إحياء مشروع التجزئة السكنية و العديد من الملاحظات حول التدبير الإداري للجماعة.
و في الاخير نوه السيد الرئيس بروح المسؤولية التي ميزت اللقاء و تفهمه لجل المطالب التي تمت معالجتها و التزامه بالعمل على الاستجابة لها وفق ما تتيحه الإمكانيات المالية للجماعة و القانون المؤطر للموظف الجماعي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.