اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 6:07 مساءً
أخر تحديث : السبت 24 مايو 2014 - 1:27 صباحًا

حجز مأكولات منتهية الصلاحية بحانة و مطعم نجمة البحر( مولا ) بعد إعتقال العشرات ليلة البارحة

صباح اليوم الجمعة 23 ماي و بحضور السلطات المحلية ( الباشا ) و نائب رئيس الأمن الإقليمي و رجال الجمارك ٫عمد القسم الصحي التابع لعمالة العرائش مرفوقا بعمال البلدية إلى إفراغ محتويات مطعم و حانة نجمة البحر ( مولا ) من جميع المأكولات المخصصة للزبائن٫ اللحم و الأسماك بجميع أنواعه المعلبة و الغير المعلبة و التي كانت أغلبيتها محفظة بالثلاجات.

و قد عاين موقع العرائش سيتي عملية إفراغ محتويات الحانة و تم تسجيل إحتفاظه ببعض الماكولات المعلبة التي تجاوزت مدة صلاحيتها السنة و هي ضمن الصور التي ندرجها ضمن هذه التغطية الحصرية لموقعنا.

و سنعود للموضوع لاحقا بتفاصيل أكثر٫خاصة و أنه قد تم إعتقال العشرات من رواد الحانة السالفة الذكر ليلة أمس الخميس 22 ماي بأمر من وكيل الملك لدة المحكمة الإبتدائية بالعرائش.

DSCF3056DSCF3058DSCF3060DSCF3061DSCF3063DSCF3064DSCF30   62

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.