اليوم الجمعة 25 مايو 2018 - 2:55 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 12:11 صباحًا

إختطاف أستاذة إسبانية تدرس بمدرسة لويس بيبيس و مروحية تطارد منفذي الجريمة

تعرضت اليوم الأحد 3 دجنبر أستاذة لمادة الفلسفة بالمؤسسة التعليمية الإسبانية لويس بيبيس لﻹختطاف من طرف أشخاص بالطريق الرابطة بين العرائش و تطوان،حيث ظلت محتجزة حسب مصادر إعلامية متفرقة لساعات من طرف الأشخاص الذين إعترضوا طريق سيارتها بعدما كانت رفقة زوجها و تم الإعتداء عليه بالضرب و لم يتم إطلاق سراحها إلا بعدما سمعت أصوات مروحية الدرك الملكي التي ظلت تجوب الأجواء في بحث عن المختطفة ..

و حسب نفس المصادر فلا يزال منفذوا هذه الجريمة الخطيرة في حالة فرار ،في الوقت الذي لا تزال الفرق الأمنية في بحث عن الجناة…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.