اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 6:18 مساءً
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 4:11 مساءً

إدارية الرباط تنتصر لمواطن ضد شركة “أمانديس” بطنجة

العرائش سيتي

انتصرت المحكمة الإدارية في الرباط، أخيرا، لمواطن بطنجة، جرى قطع تزويده بمادتي الماء و الكهرباء، من طرف شركة “أمانديس” المفوض لها تدبير القطاع في المدينة، دون أي أساس قانوني.

ووفق منطوق الحكم الذي يتوفر موقع “بديل.أنفو” على نسخة منه، فإن المحكمة أصدرت حكما ابتدائيا، بآداء الشركة لفائدة المدعي 5000 درهم، وبرفض باقي الطلب وتحميلها الصائر.

وتعود فصول هذه القضية إلى شهر يوليوز الماضي عندما تفاجئ مواطن بمدينة طنجة، بقطع مادتي الماء والكهرباء عليه، دون سلك المسطرة القانونية الجاري بها العمل، والمتمثلة في إشعار المعني بالأمر عبر البريد المضمون، أو مفوض قضائي.

وسبق أن تم تغريم الشركة المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بطنجة، في قضايا مماثلة، آخرها إلزام الشركة بإرجاع مادة الكهرباء لشقة سيدة تحت طائلة 250 درهم عن كل يوم امتناع.

الخبر من مصدره هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.