اليوم الأحد 5 يوليو 2020 - 4:07 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المركز المغربي للحماية من الإبتزاز الإلكتروني بالمغرب : بلاغ      بالصور : نادي أبطال العرائش يستأنف نشاطه الرياضي بعد الحجر الصحي      صراع الديوك أو الديكة – Pelea de gallos      مدريد تنوب عن الرباط وتؤكد فتح المغرب لحدوده يوم 10 يوليوز      أليس من ظلم الناس إهمالهم في وطنهم أيها المسؤولون ؟ منطقة منابع نهر أم الربيع نموذجا      المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بالعرائش في لقاء تواصلي مع ممثلي المنابر الإعلامية المحلية      فيديو:تصريح د.الوزاني خلال وقفة إحتجاجية بمديرية التعليم بالعرائش ضد تعنت بعض أصحاب مؤسسات التعليم الخاص      بالصور : آباء و أولياء تلاميذ بعض مؤسسات التعليم الخاص بالعرائش ينظمون وقفة احتجاجية…!      تعزية : جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان جماعة الساحل تعزي في وفاة والد المصطفى الشهبة      القصر الكبير : اتهام مصحة مملوكة لشقيق وزير سابق بقتل حامل.. ومسؤول بها يرد     
أخر تحديث : السبت 20 يوليو 2019 - 10:30 صباحًا

إسبانيا تُفكك شبكة خطيرة لتهريب الحشيش من شمال المغرب

تمكنت المصالح الأمنية الإسبانية من تفكيك شبكة خطيرة لتهريب الحشيش من شمال المغرب، باعتقال 23 عضوا منها ينتمون إلى جنسية إسبانية ومغربية ودومينيكية.

وحسب صحيفة أوروبا سور، فإن عملية تفكيك هذه الشبكة تمت في مدن جنوب إسبانيا، وهي شبكة خطيرة كانت تستعمل الأسلحة النارية في تهريب الحشيش والاتجار فيه.

وأضاف ذات المصدر، أن تفكيك هذه الشبكة أدى لحجز 16 طنا من الحشيش، و مبالغ مالية تُقدر بـ3 ملايين ونصف من الأورو، وإقامات تابعة لأفراد الشبكة يصل عددها إلى 20، بالاضافة إلى أسلحة نارية.

وقد جاءت عملية اكتشاف وتفكيك هذه الشبكة، بعد أبحاث أطلقتها الشرطة والحرس المدني الاسباني في شتنبر 2017، هي التي قادت إلى تحديد هوية أعضاء الشبكة واعتقالهم.

الخبر من مصدره هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.