اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 - 2:28 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 19 فبراير 2015 - 3:00 مساءً

إستعدادات تنظيم الكرنفال الأول للمؤسسات التعليمية بالعرائش

بقلم:نادية فراق

في إطار تنظيم الكرنفال الأول بحاضرة العرائش احتضنت مدرسة معاذ بن جبل مساء يوم الاربعاء18فبراير2015 الورشة التكوينية الثانية في مجال اعادة التدوير لصنع مجسمات كبيرة استفاد منها السادة والسيدات منسقو النوادي الفنية بالمؤسسات التعليمية. عبد الخالق الطريس- ابن خلدون-الشريف الادريسي- محمد الخامس الأولى- ابن حزم- الراضي السلاوي -المهدي بن تومرت- عبد الصمد الكنفاوي- طيور الجنة –الارقم – النافورة –السلام- المنار -لالة منانة – م,م موسى بن نصير -عبد الله كنون –الخوارزمي- حسن الوزاني – ابن زيدون- مولاي عبدالسلام- المنار.
وتجدر الاشارة الى أن الورشات تشرف عليها النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالعرائش وتؤطرها الاستاذة نادية فراق.

11002408_1566228646994170_924601475_o

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.