اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 7:32 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو:مطاردة هوليودية لشاحنة محملة بممنوعات على الطريق السيار بطنجة من طرف رجال الدرك و القبض على أصحابها      بالعرائش:الملتقى الخريفي للشبيبة الاستقلالية ودوره الفعال .. تنمية قيم المواطنة نموذجا      فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم الحفل الديني الرابع عشر بمناسبة ذكرى مولد الرسول(ص)      فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير      بالفيديو : مواطن يكشف خروقات في عملية توزيع البقع بحي اجنان باشا بالعرائش      صور و فيديو:القوات الأمنية تمنع بالقوة موكب الشموع بالحي الجديد بمدينة العرائش      فيديو:أمٌّ تنفجر في وجه قائد الحي بعد منع صبيحة للأطفال”فينْ كاتْكون هادْ القوَّات الأمنية مْنِينْ كايْجيوْ الشَّمْكارة”      بالصور:سلطات العرائش تمنع تنظيم صبيحة لأطفال الحي الجديد تزامنا مع مولد الرسول(ص)      كناش التدبير المفوض لقطاع النظافة بين القانون ولا قانون بالجماعة الترابية للقصر الكبير…؟!     
أخر تحديث : الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 8:06 مساءً

إشاعة “مول الشاقور” تخلق الرعب بدوار اشليحات بعد نشرها عبر مكبر صوتي تابع للمسجد

العرائش سيتي: بقلم/المختار بن دغة ولد العمراني

شهد  دوار اشليحات قيادة سيدي سلامة جماعة الزوادة زوال أمس الاتنين 04 نونبر 2019 ، حالة استنفار بعد شاهدت إمرأة مختلا عقليا داخل المقبرة المجاورة للدوار و توقعته مول الشاقور التي تسري به الإشاعة عبر المواقع الاجتماعية.
السيدة دخلت في نوبة من الصراخ قبل أن تعرف قبيلة الدوار حالة استنفار جماعي ف،حيث قام طالب القرآن مسرعا داخل المسجد بالإعلان عن الخبر المزيف عبر المكبر الصوتي لكي يأخذ الجميع الحيطة والحذر من هذا الوافد الخطير، و هو الأمر الذي زرع الرعب في صفوف الجميع حتى إتضح في الاخير انه مختل عقليا كان ملثما يجول بالمقبرة و لا علاقة له بالإشاعة المذكورة.
يذكر أن الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، الأسبوع الماضي قد أوقفت شخصا يبلغ من العمر 25 سنة نشر مقطع “فيديو” يبث خبرا زائفا مفاده أن شخصا يعاني من اضطرابات عقلية يدعى “مول الشاقور” يستهدف النساء ويهاجمهن بالسلاح الأبيض.
وكانت مصالح الشرطة بالمدينة رصدت مقطع “فيديو” يظهر من خلاله المعني بالأمر وهو يزعم وجود شخص مختل عقليا، ملقب بـ”مول الشاقور”، يتجول بأحياء مدينة الفقيه بن صالح ويعمد إلى مواجهة النساء والاعتداء عليهن بالسلاح الأبيض، ليتم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، خلُص إلى كون المعطيات التي يتضمنها الشريط مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.