اليوم الأحد 31 مايو 2020 - 9:37 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
حراس الأمن الخاص بالمكتب الوطني للسكك الحديدية يطالبون بمستحقاتهم      اعتقال الصحفي سليمان الريسوني .. إساءة للسلطة الرابعة وقمع لحرية الصحافة      بيان رابطة التعليم الخاص بجهة الشمال للرأي العام المحلي بإقليم العرائش      إخبار:منصة الإدماج الإقتصادي للشباب بالعرائش تواصل تقديم خدماتها في مواكبة حاملي المشاريع      ولا تبغ الفساد في الأرض..      وفاة هرم المناضلين بالمغرب الأستاذ عبدالرحمان اليوسفي      رئيس مصلحة المشاريع الصغرى “منير بنسلاك “في ذمة الله والوكالة الحضرية للعرائش – وزان تعزي      صور:إستعمال الرصاص الحي لتحرير عون سلطة كان محتجزا داخل فران تقليدي بالعرائش!      أطر طبية بالعرائش ترفض تناول وجبات الأكل داخل مستشفى لالة مريم وتتشبث بقاعة الحفلات ” السعادة “      نداء عاجل إلى أمهات و آباء وأولياء أمور تلاميذ مدارس التعليم الخصوصي بالعرائش بتعليق أداء السومة الشهرية     
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 6:08 مساءً

إضافة 60 دقيقة إلى التوقيت الرسمي بعد نهاية رمضان

علنت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، أنه ستتم إضافة 60 دقيقة إلى التوقيت الرسمي للمملكة عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 2 يوليوز المقبل.

وذكرت الوزارة في بلاغ لها، حول تغيير الساعة القانونية للمملكة، أن هذا التغيير يأتي عملا بمقتضى المرسوم رقم 2.13.781 الصادر في 21 من ذي القعدة 1434 (28 شتنبر 2013) بتغيير الساعة القانونية.

وبناء على قرار رئيس الحكومة رقم 3.29.16 الصادر في 6 رجب 14377 الموافق (14 أبريل 2016)، بتغيير الساعة القانونية.

ويأتي هذا القرار عملا بمقتضى المرسوم رقم 126-12-2 الصادر في 26 جمادى الأولى 1433 الموافق لـ 18 أبريل 2012، وبناء على قرار رئيس الحكومة.

ويشار إلى أن مرسوم 20122 يقضي باعتماد تغيير الساعة القانونية بإضافة 60 دقيقة على التوقيت القانوني عند حلول الساعة الثانية بعد منتصف الليل من يوم الأحد الأخير من شهر مارس من كل سنة، والعودة إلى الساعة القانونية من جديد بدءا من حلول الساعة الثالثة بعد منتصف الليل من يوم الأحد الأخير من شهر أكتوبر من نفس السنة مع استثناء شهر رمضان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.