اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 10:19 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصور:طلبة الاقتصاد بالعرائش في رحلة تربوية الى بنك المغرب و المكتبة الوطنية بالرباط…      فندق زلجو بالسوق الصغير يحتضن يوما دراسيا حول الفضاءات التاريخية والتراثية ودورها في تعزيز تنمية السياحة بمدينة العرائش -الفضاء التاريخي للسوق الصغير نموذجا-      الجامعة الوطنية للتعليم UMT بالعرائش : دورة تكوينية مجانية لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة توظيف الأساتذة بالتعاقد      المديرية الإقليمية بالعرائش : وقفة احتجاجية للأساتذة ” الذين فرض عليهم التعاقد “      مغربي يتسلّم جائزة أفضل باحث في الطاقة الحرارية بإقليم الباسك      رجاء العرائش يعود بفوز ثمين من قلب مدينة الفنيدق بهدفين لواحد      البراق يتسبب في اختفاء 4 تلميذات في رحلة نحو طنجة      جريمة قتل شنعاء بالقصر الكبير      المديرية الإقليمية بالعرائش: لقاء تأطيري خاص بمسابقة تحدي القراءة العربي …      بالصور:لقاء تواصلي أسري بالثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي بالعرائش     
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:44 صباحًا

إطلاق نار بمولاي بوسلهام..و إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة

أقدم شخص، زوال اليوم الاثنين، على إطلاق النار من بندقية صيد على عدد من المواطنين، بضواحي مولاي بوسلهام، نجم عنه إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة. وقال مصدر من المنطقة في تصريح لجريدة “العمق”، إنه على خلفية نزاع حول أراض سلالية، أقدم شخص بدوار “أولاد عكيل”، بمولاي بوسلهام على إطلاق النار من بندقية صيد ما أدى إلى إصابة 4 أشخاص بجروح. وأضاف المصدر ذاته، أن اثنين من المصابين حالتهم جد خطيرة وجرى نقلهم إلى المستشفى الإقليمي بالقنيطرة، مضيفا أن حالة جريحين خفيفة ويتم إخضاعها للعلاج بذات المستشفى.
العمق.كوم
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.