اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 6:21 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2016 - 2:09 مساءً

إعتقال سبعة جنود بالعرائش تلقوا رشاوى بالملايين لتسهيل تهريب المخدرات

اعتقال سبعة جنود في قضية رشوة بالعرائش

أحالت عناصر تابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أمس الاثنين، سبعة جنود، على الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالرباط، من أجل الاستماع إليهم في قضية رشوة لتسهيل عملية تهريب دولي للمخدرات نحو الشواطئ الاسبانية.

مصادر اعلامية أشارت الى أن القضية تفجرت قبل حوالي عشرين يوما في مدينة العرائش و جرى اعتقال الجنود السبعة نهاية الأسبوع الماضي حيث تم التحفظ عليهم بالمركز القضائي للدرك الملكي بالعرائش.

و بعد التحقيقات ، اعترفوا بالتعامل مع منظمة متخصصة في تهريب المخدرات و تلقيهم رشاوى تقدر بالملايين، مقابل السماح لمنظم العملية بشحن رزم المخدرات على متن زوارق “زودياك”، وتسهيل مهمة انطلاق تلك الزوارق نحو الشواطئ الاسبانية، أثناء حراستهم ليلا، لشاطئ محسوب على تراب الجماعة القروية الساحل بإقليم العرائش، على اعتبار أنهم مكلفون بحراسة جزء من شواطئ الإقليم./أخبارنا المغربية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.