اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 2:07 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!      عشرات الجمعيات المغربية تدعو لوقفة “فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”      جمعيات أمهات و آباء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالعرائش تطالب بالفتح الفوري للأقسام الداخلية ودور الطالب و الطالبة٠٠٠!!     
أخر تحديث : الجمعة 28 أغسطس 2020 - 11:43 صباحًا

إعتقال وكيل الملك بمحكمة عين السبع استلم رشوة 39 مليون من عصابةً ذبحِ للحمير لطمس الملف

العرائش سيتي

بتعليمات من الوكيل العام للملك بالدارالبيضاء إعتقلت فرقة امنية يوم الأمس الخميس 27 غشت 2020 نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية عين السبع، المسمى (ه.ي)، رفقة أمنيين، بتهمة تلقي 20 مليون رشوة حسب مصادر إعلامية وطنية متعددة أوردت الخبر.

و دائما حسب ذات المصادر فإن المعتقل بتلقي الرشوة 20 مليون كان تحت المراقبة منذ اندلاع فضيحة سابقة للذبيحة السرية، كان نائب وكيل الملك هو الذي أنجز مسطرتها، إذ تبين أنه استلم فيها ايضا رشوة من عصابة ذبح للحمير مقدارها 39 مليون..

هذا و بعد الإستماع إلى نائب وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع من طرف قاضي التحقيق باستئنافية الدارالبيضاء فقد تم إيداعه السجن رهن الاعتقال الاحتياطي، من أجل مواصلة التحقيق معه، و هو التحقيق الذي قالت نفس المصادر أنه قد يسقط رؤوسا أخرى في قادم الأيام..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.