اليوم السبت 11 يوليو 2020 - 1:24 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 10:30 مساءً

إعلان:المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة تعقد لقاءا تواصليا مع الفاعلين في الحقل الجمعوي

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالعرائش عن إعتزامها عقد لقاء تواصلي يوم غد الأربعاء 22 فبراير 2017 بمقرها على الساعة الرابعة والنصف مساء،مع كل الفاعلين في الحقل الجمعوي تمهيدا لتخليد اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس 2017 ،حيث دعت من خلال الإعلان الذي توصل موقع العرائش سيتي بنسخة منه جميع الراغبين في الانخراط و المشاركة في فعاليات هذا اللقاء التواصلي ، الحضور ، للعنوان أعلاه مصحوبين باقتراحاتهم و تصوراتهم، من اجل دراسة وتسطير البرنامج العام للاحتفال بالمرأة في الاقليم،و فيما يلي الإعلان:

إعلان

تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس 2017 . ستنظم المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة لقاءا تواصليا مع كل الفاعلين في الحقل الجمعوي، وذلك يوم الاربعاء 22 فبراير 2017 على الساعة الرابعة والنصف مساء (16.30 ) بمقرها الكائن بزنقة تزنيت رقم 9 العرائش جوار الشبيبة المحروسة  .

لذا ،تهيب بجميع الراغبين في الانخراط و المشاركة في فعاليات هذا اللقاء التواصلي ، الحضور في الوقت والتاريخ المحددين اعلاه ،مصحوبين باقتراحاتهم و تصوراتهم، من اجل دراسة وتسطير البرنامج العام للاحتفال يليق بهذه المناسبة وبتمثيلية المرأة في الاقليم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.