اليوم الخميس 24 أكتوبر 2019 - 3:22 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تؤطر دورة تكوينية بقرية الصيادين “شمالة”      جمعية الكرامة تنظم يوما دراسيا حول السلامة البحرية      بالعرائش ..شخص مسلح قام باقتحام معهد الفلاحة “كرانخا” وهو في حالة انفعال وهيجان      الفيدرالية العربية الإفريقية للكوتشينغ والتدريب تنظم دورة تدريب المدربين T O T بالعرائش      خاطرة أدبية :لحظة فارقة      بالصور :الشبيبة الاشتراكية بالعرائش تنظم لقاءات متتابعة      فيديو:مستشفى لالة مريم/تكدُّس و معاناة المرضى بالمستعجلات بسبب نقص في الموارد البشرية      فيديو:ساكنة حي النصر تصرح” نحن بالمِرصاد لمَنْ يَقفُ وراء تدمير غابة لايبيكا و نطالب بإرسال لجنة وزارية لفتح تحقيق..”      فيديو:في جو أسري متميز ساكنة حي النصر تَتجنَّدُ رفقة جمعية الحي لتنظيف غابة لايبيكا      أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تشارك في دورة تكوينية حول الإسعافات الأولية والإنقاذ     
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 8:19 مساءً

إعلان : جمعية متطوعون للخير و التضامن الاجتماعي بالعرائش تنظم رحلة ايكولوجية بيئية

العرائش سيتي:

تنظم اللجنة البيئية لجمعية متطوعون للخير و التضامن الاجتماعي بالعراءش بالتنسيق مع لجنة الرحلات واللجنة الثقافية و الرياضية رحلة ايكولوجية ليوم واحد الى منتزه بلوطة عبر عرباوة ،وزان وتبعد عن هده الأخيرة بمسافة18 كلم في طريق شفشاون البرنامج على الشكل التالي:

يوم السبت 6 يوليوز 2019

–الانطلاقة من العرائش على الساعة 7س 30 صباحا التوجه الى مدينة وزان مرورا بعرباوة الوصول الى منتزه بلوطة تناول و جبة الفطور بلدي مكون من -خبز الزرع كامل -الملوي بالزرع -الزيتون طبيعي bio -جبن الماعز -البيض بلدي -مربى محلي(تين،برقوق،تفاح،سفرجل) -شاي بنباتات عطرية أو قهوة بالحليب (حليب طبيعي).

–بعدها سنقوم برياضة المشي لمدة 4ساعات بالجبل المجاور مصحوبين ب مرشد محترف.

ثم العودة الى مقر الاقامة للاستراحة و تناول وجبة الغداء بلدي المتكون من: -شلاطة مغربية بالخضار و بلبولة بالشعير -زعلوك أو البقولة -المنقوب -لحم الماعز بخضر الموسم تبقى وسيلة النقل حسب عدد المشاركين (حافلة صغيرة)او(سيارات).

ملاحظة :اثمنة وجبة الفطور الغداء العشاء والمبيت ، المرشد و النقل. ثمن الرحلة 180درهما. في حالة استعمال السيارات 4 اشخاص في كل سيارة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.