اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 - 1:04 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 12:07 مساءً

إقليم العرائش .. ضريح مولاي عبد السلام بنمشيش يستفيد من هبة ملكية

العرائش سيتي

أشرفت لجنة ملكية،  يوم الخميس 28 نونبر الجاري، على تسليم هبات ملكية لشرفاء ومنتسبي عدد من الزوايا بكل من وزان والعرائش وشفشاون وتطوان بمناسبة الذكرى ال 21 لوفاة الملك الراحل الحسن الثاني .

ففي ضريح مولاي عبد السلام بنمشيش ، بجماعة تزروت بإقليم العرائش، قامت اللجنة الملكية بتسليم هبة ملكية للقيمين على الضريح خلال حفل ديني ، عرف حضور عامل الإقليم، العالمين بوعصام، والسلطات المحلية والأمنية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية،وعدد من الشخصيات والمسؤولين المدنيين والعسكريين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.