اليوم الخميس 20 يونيو 2019 - 7:54 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جمعية الأمل للتنمية القروية والأعمال الاجتماعية تعقد لقاءً تواصليا مع رئيس جماعة زوادة و مندوب الصحة بالإقليم      فيديو:شاهد كيف ترصد شابان الضحية و عمدا إلى سرقته و هربا بحي السلام بالعرائش      الشرطة القضائية بالعرائش تلقي القبض على المشتبه فيه باغتصاب قاصر بعد أن وعدها بتهجيرها نحو اسبانيا      تطورات جديدة و معطيات مثيرة في قضية الشرطي المعتدى عليه بالعرائش و والدة المتهم تطالب ببراءة ابنها      البيئة تجمعنا      سلطات المضيق توفر للمصطافين مظلات مجانية و تمنع احتلال الشواطئ      الأنشودة الإسلامية ومنطق السوق      بالصور:ندوة عن المقاومات بمدينة العرائش من سنة 1610 إلى سنة 1956م بفضاء معهد التكنولوجيا للصيد البحري      فيديو:أجواء عملية مرور إمتحانات الباكالوريا بالثانوية الإعدادية محمد بن عبدالكريم الخطابي بالعرائش      بالصور:سائحة أجنبية بطنجة تتعرض للذبح بعد فشل لص في سرقتها     
أخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 - 11:39 صباحًا

إلقاء القبض على “قابلة ” بمستشفى لالة مريم مُتلبسة بمبلغ 1000 درهم تسلمتها رشوة لتوليد سيدة

العرائش سيتي

علم موقع العرائش سيتي من مصادر طبية أنه قد تم إلقاء القبض يوم الأمس الثلاثاء 4 يونيو 2019 على مولدة ” قابلة ” ( س. ح ) تعمل بمستشفى لالة مريم، بعد مفاجأتها متلبسة بمبلغ مالي قدره 1000 درهم تسلمته من أحد المواطنين وفد على المرفق الصحي من أجد وضع زوجته لمولودها،حيث عمد إلى تسجيل الأرقام التسلسيلة للمبلغ السالف الذكر بعدما طالبته المولدة بتأديته كرشوة من أجل مباشرة عملية التوليد، وقام بالتبليغ عبر الرقم الأخضر المخصص للشكاية و حضرت العناصر الأمنية و قامت بإلقاء القبض عليها متلبسة.

و حسب نفس المصادر فقد تم تقديم المولدة أمام النيابة العامة من أجل مباشرة المسطرة المعمول، خاصة و أن الحالة تلبسية و من المنتظر أن توجه لها تهمة الرشوة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.