اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 8:14 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2020 - 11:22 مساءً

إنتحار عنصر من القوات المساعدة داخل قصر الملك فهد في طنجة

العرائش سيتي

علم موقع العرائش سيتي من مصادر إعلامية وطنية أن عنصرا من القوات المساعدة يعمل بمقر إقامة الملك فهد بن عبدالعزيز بمنطقة مرشان قد أقدم على وضع حد لحياته بواسطة حبل مساء اليوم السبت 6 يونيو 2020 .

و قد أوردت نفس اليومية الإخبارية على أن الهالك وجد معلقا على حيل داخل مقر عمله الذي كان يشتغل فيه بالقصر الملكي بمنطقة مرشان.

هذا و حسب نفس المصدر فعنصر القوات المساعدة كان قد مارس عمله الإعتيادي صباحا بدوريته في القصر الملكي قبل يضع حدا لحياته مساء بمقر إقامته.

الحادث إستنفر بشكل كببير الأجهزة الأمنية التي فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.