اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 4:40 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 31 مايو 2021 - 6:08 مساءً

استنفار في طنجة والخزيرات بعد اكتشاف شحنة من البطيخ الأصفر محشوة ب 15 طنا من المخدرات -صور

العرائش سيتي

يشهد ميناء الخزيرات، الإسباني، اليوم الأحد استنفارا كبيرا لمختلف السلطات، بعدما تم اكتشاف دخول شحنة مؤلفة من 15 طنا من المخدرات.

مصادر خاصة، كشفت “لليوم 24”  أن عناصر الأمن الإسباني، تمكنت خلال إجراء تفتيش روتيني لشاحنة للنقل الدولي، من اكتشاف هذه الكميات الضخمة من المخدرات محشوة بعناية داخل فاكهة البطيخ الأصفر.

received_490585149036188

وحسب المصادر ذاتها، فقد تم اعتقال سائق الشاحنة المعنية، وهو من جنسية مغربية.

مصادر أخرى ذكرت، أن الشاحنة الموقوفة، كانت قد عبرت ميناء طنجة المتوسط، قبل اكتشاف حقيقة حمولتها في الخزيرات، ما تسبب في حالة استنفار في الميناء المغربي، حيث تعمل السلطات على تفتيش باقي الشاحنات التي لم تنطلق بعد.

المصدر هنا

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.