اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 12:50 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض – فرع العرائش- تنظم لقاءا تواصليا لتقديم حصيلة “مشروع الإنتاج المشترك للنظافة”      إشهار السلاح الأبيض في وجه طفل و سرقة ما بحوزته بشارع الحسن الثاني      المدير الجهوي ل CCG يقدم عرضا أمام مقاولين من إقليم العرائش حول طرق الإستفاذة من ضمان القروض البنكية      ماذا لو استقلَّت كاطالونيا ؟ الجزء الثاني      بيان:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يُدعم و يُساند إضراب الأساتذة المتعاقدين      الإتحاد الإقليمي لODT بالعرائش :يراسل عامل الإقليم لحماية عمال شركة خيل كوميس في العمل و الإنتماء النقابي…!      حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعزي المناضل الحقوقي منير بوملوي في وفاة خاله      العرائش.. بؤرة تناقضات أم مدينة ثقافة وتراث؟      الجالية المغربية تقدم التعازي لضحايا كارثة قطار بوقنادل      فيديو:القوات الأمنية تُطارد المُحتجين لغاية بالكون أتلنتيكو بعد منعهم من الإحتجاج بساحة التحرير     
أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 9:43 مساءً

اصدار جديد للفنان العرائشي ” Oussama Belhcen “

كشف الفنان ” Oussama Belhcen ” مغني الأغنية الهادفة، عن مشروعه الجديد الذي يحضّر له في الفترة الحالية ويستعدّ لإطلاقه في الفترة القريبة.

هذا العمل هو عبارة عن أغنية جديدة بعنوان “Nhar Lik Wenhar Alik”، كان قد روّج لها منذ أيام قليلة من خلال صورة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وكذلك على “Instagram”. وهي من كلماته وألحانه، ويقوم حاليا بتسجيلها باستودو “PSM Studio” بالعرائش، مع المنتج المخضرم “Mr M” .

تعد هذه الأغنية هي العمل الثاني بعد الأغنية الرائعة “Kolshi Bin Yeddi” التي أصدرها سابقا ولاقت استحسان محبيه.

كلمات هذه الأغنية تتحدث عن فعل الخير وتحفيز الناس على فعله بأنه في الآخر يعود إليك في الدنيا ولا يضيع في الآخرة.

ومن المتوقع أنّ يقوم الفنان العرائشي بتصويرها قريباً مع المخرج والمصور الشاب عبد الرحمان السرحاني “Sarhanihow” الذي سبق وعمل معه على أعمال أخرى في الفترة السابقة، ومن المتوقع أن يقوما بتنزيل الفيديو لاحقا بعد اصدار الأغنية لوحدها للجماهير.

الأغنية السابقة Kolshi Bin Yeddi


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.