اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 11:07 مساءً
أخـبـار الـيــوم
نادي الإتحاد الرياضي لكرة السلة و نادي ملتقى طلبة القانون بالعرائش ينظمان يوما مفتوحا في كرة السلة خاص بطالبات الكلية      صور:جمعية النورس للتنمية و المواطنة تنظم مرسما للأطفال بحديقة الأسود حول الأقصى و القضية الفلسطينة      الجامعة الوطنية للتعليم -FNE -بالعرائش: تدعو لوقفة حتجاجية بمقر المديرية الإقليمية يوم 26مارس 2019      المصلحة البيطرية بالعرائش: إعلان لعموم الكسابة حول عملية تلقيح الأبقار ضد مرض حمى القلاعية      مطرح العار بالعرائش .. كارثة بيئية خطيرة بتجزئات المنار1 – 2 – 3      بلاغ للنقابة الوطنية للإستشارة الفلاحية التابعة ل UMTفي لقائها مع إدارة المكتب الوطني للإستشارة الفلاحيةONCA      صور:الثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي بالعرائش تحتفي بالتلميذات الداخليات المتفوقات خلال الأسدس الأول      طبيعة العلاقات بين الإنسان و الإنسان      المجلس العلمي المحلي للعرائش ينظم بتنسيق مع AMCEF دورة تدريبية في ” مهارات التواصل الفعال و الحفظ السريع “      المدرسة الوطنية للصحة العمومية بالرباط :الدكتور محسن بريبري ينال شهادة الأكاديمية في تخصص اليقظة و الأمراض الوبائية     
أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 9:43 مساءً

اصدار جديد للفنان العرائشي ” Oussama Belhcen “

كشف الفنان ” Oussama Belhcen ” مغني الأغنية الهادفة، عن مشروعه الجديد الذي يحضّر له في الفترة الحالية ويستعدّ لإطلاقه في الفترة القريبة.

هذا العمل هو عبارة عن أغنية جديدة بعنوان “Nhar Lik Wenhar Alik”، كان قد روّج لها منذ أيام قليلة من خلال صورة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وكذلك على “Instagram”. وهي من كلماته وألحانه، ويقوم حاليا بتسجيلها باستودو “PSM Studio” بالعرائش، مع المنتج المخضرم “Mr M” .

تعد هذه الأغنية هي العمل الثاني بعد الأغنية الرائعة “Kolshi Bin Yeddi” التي أصدرها سابقا ولاقت استحسان محبيه.

كلمات هذه الأغنية تتحدث عن فعل الخير وتحفيز الناس على فعله بأنه في الآخر يعود إليك في الدنيا ولا يضيع في الآخرة.

ومن المتوقع أنّ يقوم الفنان العرائشي بتصويرها قريباً مع المخرج والمصور الشاب عبد الرحمان السرحاني “Sarhanihow” الذي سبق وعمل معه على أعمال أخرى في الفترة السابقة، ومن المتوقع أن يقوما بتنزيل الفيديو لاحقا بعد اصدار الأغنية لوحدها للجماهير.

الأغنية السابقة Kolshi Bin Yeddi


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.