اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 - 4:24 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصورة:أحمد النيوة عضو مجلس جماعة العرائش يتعرض لإعتداء خطير بآلة حادة من طرف منعش عقاري      حكم ب 4أشهر حبسا نافذا في حق المتهم بقضية التهجم على مدرسة الفلاحة بالعرائش      بالعرائش ..المحكمة تحدد مسار ملف وفاة سيدة حامل بالمستشفى الاقليمي للا مريم      فيديو : بالعرائش..مواطنون قهرتونا اللهم هذا ظلم وشوفوا من حالنا      فيديو:مطاردة هوليودية لشاحنة محملة بممنوعات على الطريق السيار من طرف رجال الدرك و القبض على أصحابها      بالعرائش:الملتقى الخريفي للشبيبة الاستقلالية ودوره الفعال .. تنمية قيم المواطنة نموذجا      فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم الحفل الديني الرابع عشر بمناسبة ذكرى مولد الرسول(ص)      فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير      بالفيديو : مواطن يكشف خروقات في عملية توزيع البقع بحي اجنان باشا بالعرائش     
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 10:41 مساءً

افتتاح وكالة جديدة لتحويل الأموال “كاش +” قرب لالة منانة

مقال إشهاري

افتتحت اليوم 20 يونيو 2017 وكالة جديدة لتحويل الأموال تابعة للفاعل ” كاش+cash “، وذلك قبالة مدخل ضريح لالة منانة، بشارع محمد الخامس، زنقة وادي المخازن.

7

الوكالة الجديدة المسماة لالة منانة، ستطمح الى تقديم خدماتها للزبناء، على غرار جميع الوكالات الموجودة بالمدينة، حيث ستحاول التميز عبر مجموعة من الإجتهادات، في محاولة منها لوضع موطئ قدم، ولكسب زبناء دائمين.

2

للاشارة فالفاعل كاش +، انطلق سنة 2004، ويحتوي على أكثر من 1000 وكالة عبر ربوع المملكة، ويختص في تحويل الأموال داخل المغرب، واستقبالها من الخارج، وصرف العملات، بجانب الكثير من الخدمات، كآداء الفواتير والضرائب، وبيع التذاكر.

3

image
6

image

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.