اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 1:58 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بالصور:النادي التربوي السينمائي يفتتح برنامجه السنوي للموسم الدراسي 2019 / 2020      يجب إعفاء معاشات المتقاعدين من الضريبة على الدخل      ”عاش الشعب“      الفرع المحلي للإتحاد المغربي للشغل بالعرائش يُعلن عن سلسلة أشكال إحتجاجية تحصيناً لِلحق في الانتماء النقابي      بالصور: السجن المحلي بالعرائش يحتفي باليوم الوطني للنزيل      بلاغ الدورة04 للجامعة الوطنية لحوار الشباب      بلاغ اللقاء المشترك الذي جمع المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية والمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية الثلاثاء 10 دجنبر 2019      معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش ينظم دورة تكوينية لفائدة عمال و عاملات شركة خيل كوميس      بالصور:حفل إعذار جماعي مجاني لفائدة أبناء الأسر المعوزة بالقصر الكبير      بالصور: مركز إيواء المتشردين يفتح أبوابه لاستقبال الأشخاص بدون مأوى…!     
أخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 11:17 صباحًا

الأب حسن اخريشف يشرح كيف قتل ابنه محمد علي في إعادة تمثيل الجريمة بحضور حراسة أمنية مشددة

العرائش سيتي

قامت الشرطة الأمنية لمدينة العرائش  في الصباح الباكر من يوم الاربعاء 27نونبر الجاري ،وذلك حوالي الساعة 7 صباحا بإعادة تمثيل جريمة قتل الطفل محمد علي اخريشف .

 شهود عيان لموقع العرائش سيتي ، ان الشرطة استقدمت اب الضحية حسن اخريشف، إلى منزله الذي وجدت به الجثة، وشوهد الأب وهو يمثل أطوار جريمته الشنعاء،حيث استعمل سطل ماء كبير من اجل خنق الطفل محمد علي قبل الاقدام على تقطيعه ووضعه في اكياس متفرقة .
مصدر أمني لموقع العرائش سيتي ، ان زوجة الأب لم تحضر معه الى مسرح الجريمة بسبب كونها انهارت وتم نقلها الى المستشفى الإقليمي للامريم ، وهي تحت الحراسة المشددة حسب نفس المصدر. 
ويرجع سبب الإبكار في عملية تمثيل مسرح الجريمة تجنبا لحدوث اي مشكل خصوصا وان هذه الجريمة الشنعاء احدثت ضجة وسخط عارم داخل وسط المجتمع المدني العرائشي والهيئات الحقوقية والجمعوية والإعلامية … 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.