اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 4:27 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 2:08 صباحًا

الأستاذ محمد نوفل عامر يشارك في أشغال المؤتمر العاشر للاتحاد العام للطلاب الموريتانيين بنواكشط

العرائش سيتي: 

                                                             

 بدعوة من الاتحاد العام للطلاب الموريتانيين، ودعما للمجهود الوطني للدفاع عن مقدسات الأمة، وانسجاما مع الانخراط في مشروع الديبلوماسية الموازية، وتعزيز الشراكة الدولية من أجل إدماج الشباب في القضايا الإقليمية.

وتمتينا لوشائج الصداقة والتعاون التي تربط المنظمات الشبابية والطلابية المغربية ونظيرتها الموريتانية. وفي سياق دعم الديبلوماسية جنوب-جنوب، وتعزيز موقع الديبلوماسية الشبابية والطلابية المغربية في الدفاع على القضايا الوطنية، والدولية العادلة والمشروعة.

يشارك الأستاذ محمد نوفل عامر عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال والمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية والمنسق الوطني للرابطة المغربية للشباب والطلبة، في أشغال المؤتمر العاشر للاتحاد العام للطلاب الموريتانيين يومه الإثنين 30 نونبر 2020 المزمع تنظيمه بالعاصمة الموريتانية نواكشط.

FB_IMG_1606697766162

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.