اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 3:47 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 10 أكتوبر 2021 - 10:54 صباحًا

الأمن الوطني يشن حملة تمشيطية موسعة بعدة نقط سوداء بالعرائش

العرائش سيتي  : 

بعد نشر موقع العرائش سيتي موضوع تحت عنوان السيبة والتشرميل تغزو حي النهضة 2 والساكنة تطالب الأمن الوطني بالتدخل “حملة تمشيطية “بتاريخ 9 أكتوبر الجاري،استجابة إدارة الأمن الوطني بالعرائش على الفور لطلب الساكنة،وتم الاتصال ببعض سكان حي النهضة02 قصد إخبارهم عن تنظيم  دورية أمنية مساء ،وأن الشرطة الأمن الوطني في خدمة المواطن .

وفي هذا السياق ، شنت  المصالح الأمنية لجهاز الأمن الوطني بالعرائش حملة تمشيطية في مجموعة من الأحياء والأزقة التي تعد نقط سوداء بالمدينة ، أسفرت إلى اعتقال 35 شخصا ، منهم من يشكل موضوع مذكرات بحث وآخرون متابعون على خلفية تهم الاتجار بالمخدرات وأخرون شمكارة ….

 كما أن هذه الحملة التمشيطية الأمنيةالتي أشرف عليها رئيس المنطقة بالإقليم شخصيا ،جاءت نتيجة الجهود المكثفة التي تبذلها المديرية الإقليمية للأمن الوطني بالعرائش ، لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في قضايا إجرامية ، وبغية الحد من المنسوب المرتفع للعمليات الإجرامية التي تعرفها المدينة .

وعلى إثر هذا العمل التشاركي والوطني بين الساكنة وجهاز الأمني ، عبرت ساكنة حي النهضة 2  عن شكرها وامتنانها على الاستجابة الفورية للمديرية الإقليمية للأمن الوطني وإلى فرقة صقور لمكافحة الإجرام بشوارع العرائش .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.