اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:45 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
عرائشي بطل المغرب في التايكواندو أُدين ب4 سنوات سجنا بعدما إعتدى على مدربه      فضيحة بالعرائش.. رئيس المجلس “يوقع” صفقة بـ800 مليون وهو مريض بفرنسا      صور: رصيف شارع طريق وجدة على حاله المتردي لأزيد من أربع سنوات…!      عامل العرائش يبلغ نادي المغرب التطواني رفضه إجراء مقابلته ضد الرجاء البيضاوي بملعب العرائش      فيديو:جمعية منتدى مغاربة بريطانيا تنظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للمهاجر بحضور أعضاء جمعية أبناء العرائش بالمهجر      المغرب يمول بناء ملعب ب100 مليون دولار في تانزانيا      العرائش:عصابات “تشرمل” سائقي الشاحنات وتفرض عليهم “ضريبة” المرور      عاجل: إقتحام مقر الجريدة الإكترونية العرائش نيوز و سرقة محتوياته + الصور      تعزية في وفاة جدة رئيس جمعية أبناء العرائش بالمهجر بمدريد      المودن عضو جماعة العرائش يشتكي محمد سعود النائب الأول لرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة لدى وزير الداخلية     
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 1:32 مساءً

الأمير هشام : ابن كيران سيفوز لأنه يقدم خدمات للقصر ولمؤسسات مالية أجنبية

كشف الأمير العلوي “مولاي هشام” عن توقعاته بالنسبة للفائز في الإنتخابات التشريعية المقبلة ، و ذلك في ظل الصراع القائم بين مختلف الأطياف السياسية المغربية ، في مقال له نشرته صحيفة ” لوبسيرفاتور” الفرنسية ، حسب ما نشرته بعض المواقع المقربة .

و لقد توقع الأمير المذكور ، أن ابن كيران سيخرج منتصرا مرة أخرى من المعركة الإنتخابية الحالية ، و سيقود المغاربة في ولاية ثانية ، لا لشئ الا للخدمات الجليلة التي يقدمها المذكور للقصر ، حسب ما ورد في مقال جريدة “لوبسيرفاتور ”  ، و كذلك لخدمات أخرى قدمها ابن كيران للمؤسسات المالية الأجنبية ، عبر تفعيل سياساتها التقشفية .

أسرارنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.