اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 11:09 مساءً
أخـبـار الـيــوم
نادي الإتحاد الرياضي لكرة السلة و نادي ملتقى طلبة القانون بالعرائش ينظمان يوما مفتوحا في كرة السلة خاص بطالبات الكلية      صور:جمعية النورس للتنمية و المواطنة تنظم مرسما للأطفال بحديقة الأسود حول الأقصى و القضية الفلسطينة      الجامعة الوطنية للتعليم -FNE -بالعرائش: تدعو لوقفة حتجاجية بمقر المديرية الإقليمية يوم 26مارس 2019      المصلحة البيطرية بالعرائش: إعلان لعموم الكسابة حول عملية تلقيح الأبقار ضد مرض حمى القلاعية      مطرح العار بالعرائش .. كارثة بيئية خطيرة بتجزئات المنار1 – 2 – 3      بلاغ للنقابة الوطنية للإستشارة الفلاحية التابعة ل UMTفي لقائها مع إدارة المكتب الوطني للإستشارة الفلاحيةONCA      صور:الثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي بالعرائش تحتفي بالتلميذات الداخليات المتفوقات خلال الأسدس الأول      طبيعة العلاقات بين الإنسان و الإنسان      المجلس العلمي المحلي للعرائش ينظم بتنسيق مع AMCEF دورة تدريبية في ” مهارات التواصل الفعال و الحفظ السريع “      المدرسة الوطنية للصحة العمومية بالرباط :الدكتور محسن بريبري ينال شهادة الأكاديمية في تخصص اليقظة و الأمراض الوبائية     
أخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 7:47 مساءً

البراق يتسبب في اختفاء 4 تلميذات في رحلة نحو طنجة

طنجة24 – فردوس شعلي

تسببت مغامرة 4 تلميذات قاصرات من الدار البيضاء، منتصف الأسبوع الجاري، إلى تعرضهن لحادث اختفاء بعدما غامرن بالسفر على متن قطار البراق نحو طنجة دون علم أبائهن.

وحسب مصادر إعلامية وطنية، فإن المصالح الأمنية بالبيضاء، تلقت اشعارا باختفاء 4 تلميذات تتراوح أعمارهن ما بين 13 و 14 سنة، وغيابهن عن المنزل لمدة يوم.

وفور فتح تحقيق في القضية، تم اكتشاف -بعد عودة تلميذة إلى أسرتها- أنهن قمن بمغامرة السفر إلى طنجة على متن البراق ثم العودة في نفس اليوم دون أن يثرن الانتباه.

غير أن القاصرات عندما وصلن إلى طنجة وجدن أنفسهن دون أموال كافية للعودة، وبالتالي اضطررن للبقاء في طنجة، الأمر الذي دفع بأسرهن للتبليغ عنهن.

وقد تمكنت المصالح الأمنية من العثور على 3 تلميذات، في حين أن التلميذة للرابعة لازالت مختفية، ولازال البحث جار عنها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.