اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019 - 9:48 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصور:النادي التربوي السينمائي يفتتح برنامجه السنوي للموسم الدراسي 2019 / 2020      يجب إعفاء معاشات المتقاعدين من الضريبة على الدخل      ”عاش الشعب“      الفرع المحلي للإتحاد المغربي للشغل بالعرائش يُعلن عن سلسلة أشكال إحتجاجية تحصيناً لِلحق في الانتماء النقابي      بالصور: السجن المحلي بالعرائش يحتفي باليوم الوطني للنزيل      بلاغ الدورة04 للجامعة الوطنية لحوار الشباب      بلاغ اللقاء المشترك الذي جمع المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية والمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية الثلاثاء 10 دجنبر 2019      معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش ينظم دورة تكوينية لفائدة عمال و عاملات شركة خيل كوميس      بالصور:حفل إعذار جماعي مجاني لفائدة أبناء الأسر المعوزة بالقصر الكبير      بالصور: مركز إيواء المتشردين يفتح أبوابه لاستقبال الأشخاص بدون مأوى…!     
أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 10:42 مساءً

التوجه الديموقراطي -FNE- :بلاغ إخباري حول عقد لقاء مع المدير الإقليمي للتربية و التعليم بالعرائش

العرائش سيتي :

تبعا للبرنامج النضالي التصعيدي المسطر من قبل المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية – التوجه الديمقراطي – fne للعرائش، دفاعا عن المدرسة العمومية و كرامة نساء و رجال التعليمي، عقد هذا الأخير يوم الأربعاء 8 نونبر 2017 لقاءا مع المدير الإقليمي بدعوة منه دام زهاء أربع ساعات بشكل جاد و مسؤول لتدارس النقاط المطلبية المسجلة من قبل جامعتنا في الرسالة المفتوحة إلى الرأي العام. و بناءا عليه نعلن للرأي العام المحلي و الوطني ما يلي:

ـ  تجاوب المدير الإقليمي الإيجابي مع مطالب الجامعة الوطنية للتعليم fne  و الالتزام بالاستجابة لها

ـ  الالتزام بعقد لقاء ثاني في غضون هذا الشهر بحضور رئيس مصلحة الموارد البشرية و رئيس مصلحة التخطيط و الخريطة المدرسية، إضافة إلى مصلحة التجهيز و البنات.

ـ  تشبثا بالبرنامج النضالي التصعيدي اذا لم يتم أجرأة الإتفاق على أرض الواقع.

  و في الاخير ندعو كافة مناضلي الجامعة الوطنية للتعليم fne و كافة المتعاطفين معها و كل نساء و رجال التعليم بالعرائش إلى رص الصفوف و الاستعداد للانخراط في أي خطوة نضالية مستقبلا دفاعا عن المدرسة العمومية و كرامة نساء .

 

                                                                                 و عاشت الشغيلة التعليمية

                                                                                  عاشت الجامعة الوطنية للتعليم

                                                                                       التوجه الديمقراطي

                                                                                عن المكتب الإقليمي بالعرائش

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.