اليوم الأحد 26 يناير 2020 - 4:43 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
ترانسبرنسي أنترناشنال: الفساد يتفاقم في المغرب من سنة الى أخرى      أستاذ يتعرض للإبتزاز و الإهانة من طرف رجال الدرك بجماعة زوادة دائرة القصر الكبير …!      إعلان:جمعية ابن سينا للتنمية بالعرائش تعقد جمعها العام العادي السنوي      فيديو لمُسنة من العرائش تَحكي: لا أبناء و لا عائلة..أعيش وحيدة لأزيد من 40سنة بجنان الباشا و تم إقصائي من الإستفادة من السكن..      ألثم و سامح      الحكم على القائد الإقليمي للدرك بالعرائش بسنتين ونصف حبسا نافذا      صوروفيديو: العرائش تحتضن العرس النضالي للذكرى 60 لتأسيس حزب الاتحاد الاشتراكي      تنسيقية حي جنان بيضاوة تنظم ندوة حول موضوع ” برنامج مدن بدون صفيح واقع و آفاق،حي جنان بيضاوة نموذجا “      بالفيديو:القصر الكبير.. حريق مهول يأتي على سوق “المرينة البرارك”      دار الشباب العوامرة تحتفل بذكرى تقديم وثيقة الإستقلال     
أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 10:42 مساءً

التوجه الديموقراطي -FNE- :بلاغ إخباري حول عقد لقاء مع المدير الإقليمي للتربية و التعليم بالعرائش

العرائش سيتي :

تبعا للبرنامج النضالي التصعيدي المسطر من قبل المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية – التوجه الديمقراطي – fne للعرائش، دفاعا عن المدرسة العمومية و كرامة نساء و رجال التعليمي، عقد هذا الأخير يوم الأربعاء 8 نونبر 2017 لقاءا مع المدير الإقليمي بدعوة منه دام زهاء أربع ساعات بشكل جاد و مسؤول لتدارس النقاط المطلبية المسجلة من قبل جامعتنا في الرسالة المفتوحة إلى الرأي العام. و بناءا عليه نعلن للرأي العام المحلي و الوطني ما يلي:

ـ  تجاوب المدير الإقليمي الإيجابي مع مطالب الجامعة الوطنية للتعليم fne  و الالتزام بالاستجابة لها

ـ  الالتزام بعقد لقاء ثاني في غضون هذا الشهر بحضور رئيس مصلحة الموارد البشرية و رئيس مصلحة التخطيط و الخريطة المدرسية، إضافة إلى مصلحة التجهيز و البنات.

ـ  تشبثا بالبرنامج النضالي التصعيدي اذا لم يتم أجرأة الإتفاق على أرض الواقع.

  و في الاخير ندعو كافة مناضلي الجامعة الوطنية للتعليم fne و كافة المتعاطفين معها و كل نساء و رجال التعليم بالعرائش إلى رص الصفوف و الاستعداد للانخراط في أي خطوة نضالية مستقبلا دفاعا عن المدرسة العمومية و كرامة نساء .

 

                                                                                 و عاشت الشغيلة التعليمية

                                                                                  عاشت الجامعة الوطنية للتعليم

                                                                                       التوجه الديمقراطي

                                                                                عن المكتب الإقليمي بالعرائش

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.