اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 2:17 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 21 مارس 2020 - 6:35 مساءً

الجامعة الملكية المغربية للترياثلون تساهم بمبلغ 50,000 درهم في صندوق تدبير جائحة كورونا

العرائش سيتي

قرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للترياثلون برئاسة السيد مجيد أمهروق ،بمعية الأندية والجمعيات المنضوية تحت لوائها ،المساهمة بمبلغ 50,000 درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا المستجد -كوفيد19.
وحسب البلاغ الذي توصلت العرائش سيتي بنسخة منه ،أعلن السيد مجيد أمهروق ،رئيس الجامعة الملكية المغربية للترياثلون، أن هذه الخطوة جاءت بعد مشاورة كافة الأندية والجمعيات المنضوية تحت لوائها ،والذين عبروا عن استعداداهم الكامل للمساعدة والمساهمة، لما يقتضيه الواجب الوطني من تضامن وتآزر وتلاحم، دعما لجهود البلد ، لمواجهة تداعيات هذا المرض الخطير، وللتغلب عليه والحد من انتشاره بكل السبل المتاحة ،موضحا أن هذه الخطوة استجابة للمبادرة الملكية بإحداث هذا الصندوق، واستحضارا لقيم التكافل والتضامن والتٱزر المنبثقة من روح المجتمع المغربي.
كما أضاف السيد مجيد أمهروق، أن هذا الإجراء يأتي كبادرة وطنية من طرف أسرة الترياثلون المغرب ،وذلك من أجل دعم المجهودات والتدابير التي تقوم بها المملكة المغربية، للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال إحداث الصندوق التضامني ،وهذا وعيا من أعضاء المكتب المسير للجامعة بأهمية التطوع والإلتزام والواجب الوطني .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.