اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 9:23 مساءً
أخـبـار الـيــوم
تكريم مدير مؤسسة التعليم الإبتدائي الخوارزمي الحبيب الصيباري على شرف تقاعده      فيديو:منعم الأشعري ينفجر في وجه القوات الأمنية بساحة المسيرة”اجْبَارْتُو النِّظَامْ الحَكَّارْ كَايْحْمِيكوم..”      فيديو:لحظة تدخل أمن العرائش و المنع بالقوة لنشاط الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بساحة المسيرة      فيديو:طاقم موقع العرائش سيتي يُهنأ التلميذات و التلاميذ الناجحين في إمتحانات البكالوريا      مآل الخدمات المقدمة بقسم الأشعة بالمركز الإستشفائي للا مريم تضع المدير الجهوي للصحة على المحكّ. …!      بالصور:السلطات الأمنية تتدخل بالقوة لمنع نشاط حقوقي بساحة المسيرة دعت له الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالعرائش      انتقالات رجال السلطة المحلية تشمل باشا مدينة العرائش و رئيس قسم الشؤون العامة بالعمالة و أربعة قياد      تحقيق … سرقة رمال شاطئ العرائش      الدرك البحري بالعرائش يحتجز 19 مرشحا للهجرة السرية بعد القبض عليهم بعرض ساحل البحر      بالفيديو:كريساج بالسِّلاح الأبيض بالقرب من سينما أبيندا و أمن العرائش لا يستجيب     
أخر تحديث : الأحد 10 يونيو 2018 - 2:10 مساءً

الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالعرائش تحمل المسؤولية للدولة المغربية فيما تعرض له الرفيق ” منير بوملوي”

العرائش سيتي: مراسلة

على إثر الإعتداء الهمجي الذي تعرض له المناضل منير بوملوي بسبب فضحه لناهبي الرمال ، توصل موقع العرائش سيتي ببلاغ من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان -فرع العرائش- يدين فيه هذا الإعتداء ، ويحمل المسؤولية فيه للدولة المغربية باعتبارها شاهدة على عملية سرقة الرمال التي كانت سببا في الهجوم على الرفيق ، على حد تعبير البيان. وهذا نص البلاغ:

 

                                                                                    الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع العرائش
بلاغ للراي العام المحلي والوطني
         في اطار متابعة الفرع المحلي لعمليات السرقة التي تتعرض لها سواحل مدينة العرائش من طرف لوبي الرمال بالمدينة المدعم من طرف ممثلي الدولة محليا ، عملت لجنة الخروقات على اعداد تقرير مفصل  بالصوت والصورة من اجل فضح  ناهبي الرمال ومن يحميهم بواسطة صفقات مشبوهة . لنفاجا يوم الجمعة 08 يونيو 2018 بفضاء فتدق “شميس “بهجوم سافر من احد العناصر بواسطة سكين من الحجم المتوسط على الرفيق المناضل عضو لجنة الخروقات” منير بوملوي” تعرض على اثره الى رضوض على مستوى الراس والرجل واليد اليمنى.
   وعليه فإننا في الفرع المحلي للجمعية المغربية لحقوق الانسان بالعرائش نعلن للراي العام المحلي والوطني ما يلي:
+تضامننا المطلق واللامشروط مع الرفيق” منير بوملوي “على اثر الهجوم الجبان الذي تعرض له.
+تحميلنا المسؤولية للدولة المغربية فيما تعرض له الرفيق خصوصا وانها شاهدة على عملية سرقة الرمال التي كانت سببا في الهجوم على الرفيق .
+اعتبارنا الهجوم على الرفيق هو هجوم ورسالة لفرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان من طرف بلطجية ناهبي المال العام.
+اعلاننا للراي العام المحلي والوطني اننا بصدد اعداد تقرير مفصل حول جريمة تهب الرمال بشاطئ راس الرمل والهجوم الدي تعرض له الرفيق” منير بوملوي” مع فضح كل المشاركين في هذه الجريمة
المكتب المحلي للجمعية المغربية لحقوق الانسان
العرائش

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.