اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 6:46 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 26 مايو 2017 - 7:13 مساءً

الحكم في ملف موقع العرائش سيتي و العرائش نيوز و يوسف بنقاسم الأسبوع القادم

العرائش سيتي

مثل أمام المحكمة الإبتدائية بالعرائش صباح يوم الأمس الخميس 25 ماي على الساعة التاسعة صباحا، ممثل موقع العرائش سيتي عبدالخالق محفوضي و الممثل القانوني لموقع العرائش نيوز عبدالخالق الحمدوشي و الفاعل الحقوقي يوسف بلقاسم، في الجلسة التي كانت قد تم تأجيلها سابقا بعد طلب من محامي المشتكي.

جلسة الأمس عرفت حضور المشتكى بهم و غاب ممثل موقع أنباء الشمال، و أيضا غياب المشتكي و محاميه، في حين كان المشتكى بهم مؤازرون بهيئة دفاع أدلت بدفوعاتها الشكلية أجمعت على المطالبة بإسقاط الدعوى المرفوعة ضد موكليهم و التي قالت أنها جاءت من خلال شكاية مباشرة للمحكمة تم تعديلها لاحقا و لم تراعي آجالها القانونيةن و أيضا إعتمدت على نصوص قانونية تم إلغاءها من خلال مدونة الصحافة الجديدة…

و قد تم إدخال الملف للتأمل و النطق بالحكم يوم الخميس 1 يونيو 2017 ، بالرغم من الإستغراب الذي ابداه أحد المحامين و الذي عاود التأكيد على النطق بالحكم في نفس الجلسة على إعتبار أن الملف أصبح جاهزة و لا ضرورة للتأجيل حسب تعبيره، و هو الطلب الذي رفضه القاضي و جدد التأكيد على قراره السابق.

المشتكى بهم كانوا مؤازرين بالعديد من الفعاليات الحقوقية و المدنية و أيضا الإعلامية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.