اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 1:45 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
ابنته تم تطعيمها.. بوتين يعلن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم      فيديو يُظهر الملك محمد السادس على متن قاربه قبالة سبتة يثير الجدل      وزارة الداخلية تمنح 200 مليون إلى القصر الكبير      العاشر من شهر غشت…أحقا هو احتفال بالمهاجر أم إهانة له؟      من أجل إنقاذ مدينة العرائش      جمعية متطوعون بلا حدود مع الإنسان بالعرائش تفقد أحد كوادرها في العمل الجمعوي، المرحوم يحيي الغرباوي      رئيس الحكومة يدعو إلى تفعيل مقتضيات المرسوم المتعلق بتفويت مساكن الدولة لمن يشغلها من الموظفين والمستخدمين في إدارات الدولة بموجب عقود      العوامرة:حملات تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا مع إقتراب عيد الأضحى      ماذا يحدث في لاراديل العرائش ؟      أكاديمية علاء الدين الدولية فرع العرائش : تتويج خريجات أول دفعة من برنامج الاجازة المهنية في التعليم الأولي ورياض الاطفال     
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 12:17 صباحًا

الدورة 12 لترياتلون العرائش الدولي يوم 20 ماي

تنظم جمعية ترياتلون العرائش يوم السبت 20 ماي الجاري تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع النسخة 12 لترياتلون العرائش الدولي، والذي يعد في نفس الوقت إحدى محطات كأس إفريقيا.

وستعرف الدورة 12 والتي ستجرى تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس 3 مسابقات هي السباحة مسافة 750م وسباق الدرجات لمسافة 20 كلم ليختتم بالجري 5 كلم وذلك بمشاركة حوالي 250 رياضيا ورياضية ، 56 منهم في فئة الصفوة ، يمثلون عدة بلدان رائدة في الترياتلون ككندا، إسبانيا، بريطانيا، هولندا، فرنسا، السويد،إيطاليا، ألمانيا، سويسرا، بلجيكا، جنوب إفريقيا ، البرتغال، روسيا والبلد المنظم المغرب .

ومنذ إطلاقه سنة 2004 أصبح ترياتلون العرائش الدولي من المواعيد السنوية ضمن أجندة الاتحادين الدولي والإفريقي للعبة، بالنظر بالأساس إلى قيمة المشاركين وجودة المدار الذي يستجيب للمعايير الدولية كما أن المغرب أصبح البلد الوحيد في العالم الذي ينظم 4 سباقات ترياتلون، بدءاً من ترياتلون الرباط مرورا بالعرائش ثم ترياتلون اكادير ثم الداخلة في اواخر هذه السنة .

ويذكر أن لقب الدورة الماضية كان من نصيب الفرنسيين راوول شو ( 56 د و38 ث) وماتيلد غوتيي (1 س و6د و56 ث).

هبة بريس

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.