اليوم الإثنين 22 أبريل 2019 - 7:23 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو:حفل فني لإحياء الأسطورة في قلب مدينة ليكسوس خلال إفتتاح الموقع الأثري بحضور وزير الثقافة      صعقة كهربائية تودي بحياة الأديب و الشاعر العرائشي حسن أخريف و هو يلقي كلمته خلال فعاليات عيد الكتاب بتطوان      صور:مسيرة حاشدة في الرباط تطالب بإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف”      دارالشباب العوامرة : تظاهرة إشعاعية ثقافية فنية رياضية      السيمو يُعرقل تنظيم نشاط حزبي تحت عنوان “حصيلة المجلس البلدي بعد مرور 3 سنوات”      بنك المغرب ينظم حلقة دراسية حول موضوع “أدوات تمويل المقاولات الصغيرة والمقاولين الذاتيين” بكلية العرائش      جمعية البلاغ للتربية و الثقافة بالعرائش تنظم الصالون الثقافي الأول      بالصور:سكان دواوير ” برواكة و المجاهدين” بجماعة زوادة يطالبون السلطات المنتخبة باصلاح الطريق وفك العزلة عنهم…!      جمعية أصدقاء الصحة : ذ.محمد أحليميى أخصائي الحمية و التغذية يحاضر بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية      فيديو:تكسير مقهى الشيشة بالعرائش مباشرة بعد إنتهاء وقفة إحتجاجية للساكنة ضد الترخيص لها..     
أخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 12:42 مساءً

” الديموقراطية التشاركية ” محور الدورة التكوينية المنظمة لفائدة الجمعيات بجهة طنجة تطوان الحسيمة

 

العرائش سيتي : مراسلة

نظمت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني دورة تكوينية لفائدة الجمعيات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، حول موضوع ” الديموقراطية التشاركية ”

الأيام التكوينية التي امتدت على مدى 3 أيام قام بتأطيرها كل من : السيد محمد فتحي مستشار الناطق الرسمي باسم الحكومة ، السيد فردوس الحسين عن مصلحة العلاقات مع البرلمان ،السيد جمال مسير رئيس مصلحة الشؤون القانونية و السيد عباد دقاق مكلف باللجنة التنظيمية .
افتتحت الدورة التي أقيمت فعاليتها بمدينة طنجة السيد مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة الذي تحدث عن السياق الدستوري للديموقراطية التشاركية ، و االإطار المفاهمي لها كآلية و حق للمجتمع المدني في تقديم عرائض إلى السلطات العمومية ، وأيضا تقديم ملتسمات في مجال التشريع.
وخلال هذه الدورة قدمت جمعية الرحمة للأعمال النسائية بالعرائش كلمة شكر في حق كل من الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد مصطفى الخلفي ، وأيضا في حق مؤطري الدورة التي كانت هادفة بامتياز.

IMG-20180325-WA006029573124_2055631968016148_5556591554246443215_n

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.