اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 6:09 مساءً
أخر تحديث : الخميس 11 سبتمبر 2014 - 4:03 صباحًا

الساكنة المحيطة بمقهى ” سنك شرم الشيخ ” تتهم صاحبها بإستقطاب القاصرات و ممارسة الرذيلة

توصل موقع العرائش سيتي بنسخة من العريضة الموقعة من طرف أزيد من 45 شخصا من الساكنة المحيطة بمقهى ” سنك شرم الشيخ ” المتواجدة بشارع الياسمين بالمغرب الجديد٫ و التي أرسلت الساكنة نسخا منها إلى كل من السيد عامل الإقليم و باشا مدينة العرائش و رئيس المجلس البلدي و العميد الغقليمي للأمن٫ يستنكرون من خلالها ما إعتبروه الأفعال المشبوهة التي تقام بذات المقهى السالفة  الذكر.

و تضيف نص العريضة على أن المكان ٫اصبح وكرا لتدخين الشيشة و ممارسة الرذيلة٫ بحيث يظل المحل مفتوحا إلى طلوع الفجر٫ من خلال التغرير بالفتيات القاصرات من طرف صاحبه و أعوانه٫حسب ما اوردته ذات الشكاية٫ مؤكدين على ضرورة محاربة هذه الممارسات التي تتنافى مع الأخلاق و يجرمها القانون٫ و محملين المسؤولية للجهات المعنية من أجل إتخاذ المتعين في أقرب وقت ممكن حتى لا تتطور الأمور لما لا يحمد عقباه نرا للفوضى التي أصبحت تقلق هدوء الساكنة أكثر من اي وقت مضى٫و به وجب الإعالم….

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 3 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.