اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:26 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
صور:بداية إستكمال تهيئة مُتنزه غابة لايبيكا يعيد الحيوية للفضاء      فيديو:أنا أقوى الشهود على ملفات الفساد بالعرائش و أتعرض للتهديد و لا أخاف احسيسن      صور:إدارة المهرجان الدولي لتلاقح الثقافات تُسلط الضوء على حصن الفتح تشجيعا للسياحة الثقافية      بين المكتب الاقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بالعرائش بعد إعتقال ” كمال المسياح “      تعزية في وفاة والدة الصديق عبدالسلام و حسن العزيري      عودة لشبهات المبادرة بمشروع شاطئ العرائش و ردًّا على شطحات الفساد      العثور على أستاذ ميت داخل سيارته بالقصر الكبير      “لِلْقَدَرِ مَبْحَثٌ و ضَيَاعُ هَوِيَّةٍ” إطلالة جديدة للشاعر الحاج أحمد الشرقي      أمسية تربوية ترفيهية لفائدة الأطفال التوحديين بمركز الوحدة      الملعب البلدي بالعرائش يحتضن مباراة المغرب التطواني ضد شباب الريف الحسيمي     
أخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 12:58 مساءً

السمك المشوي والريجيم

أظهرت بعض الدراسات أن تناول السمك ضمن نظام غذائي صحي سليم ومحسوب السعرات، يساعدك في السيطرة على الوزن وخسارة الزائد منه، لكن بشرط أن يكون هذا السمك مشوي و مطهو على البخار وليس مقلي.

والسمك هو البديل الأمثل للحوم الأخرى، فهو أقل بالسعرات الحرارية وبالدهون، وعالي بالبروتين والأحماض الذهنية الأساسية المهمة.

وكون السمك عالي بالبروتين فهذا يعني زيادة فترة الشبع وامتلاء المعدة لفترة أطول، فالبروتين يحتاج إلى وقت أطول ليتم هضمه، أكثر مما تحتاج الكربوهيدرات أو الدهون.

كما ربطت بعض الدراسات أن الحصول على كميات كافية من الاوميغا 3 ستساعدك على خفض الوزن.

إذا فبتناولكم السمك المعد بطريقة صحية وضمن رجيم صحي كبديل للحوم الأخرى، ستنجحون في إدارة وزنكم وخسارة الكيلوجرامات الزائدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.