اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:08 صباحًا
أخر تحديث : السبت 20 أبريل 2019 - 8:45 مساءً

السيمو يُعرقل تنظيم نشاط حزبي تحت عنوان “حصيلة المجلس البلدي بعد مرور 3 سنوات”

العرائش سيتي

تلقت التنسيقية المحلية لحزب الديمقراطيين الجدد بالقصر الكبير خبر تغيير مكان النشاط الذي كان مقررا تنظيمه مساء اليوم السبت 20 أبريل 2019 تحت عنوان ” حصيلة المجلس البلدي بعد مرور ثلاث سنوات” من دار الثقافة إلى قاعة بالملحقة الإدارية الثالثة بإستغراب شديد عبرت عنه من خلال نداء موجه للرأي العام توصل موقع العرائش سيتي بنسخة منه، مع العلم يقول النداء أن القاعة الأخيرة مخصصة للأنشطة الجمعوية الترفيهية للأطفال خصوصا..

و قد أكدت التنسيقية على أن إستبدال القاعة و الذي جاء بعد تسلمها مسبقا لوثيقة الموافقة الموقعة من طرف الرئيس، يأتي بعد ما وصفته بالتضييق على نشاطاتها من طرف رئاسة المجلس للمرة الثانية على التوالي، مرجعة السبب إلى عنوان النشاط الذي أزعج الأخيرة ” حصيلة المجلس البلدي بعد مرور ثلاث سنوات” و الذي قالت من المفروض أن يكون ضمن أجندة الأغلبية المسيرة ضمانا لمبدإ الشفافية و الوضوح الذي تدعيانه…

و قد نظمت التنسيقة  وقفة إحتجاجية مساء اليوم السبت على الساعة السادسة مساء أمام مقر دار الثقافة، تستنكر من خلالها هذا التضييق..

Untit    led-1 WhatsApp Image 2019-04-20 at 18.27.49(1) WhatsApp Image 2019-04-20 at 18.27.49

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.