اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 6:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 12:44 صباحًا

العثور على جثة طفل مقطوعة الرأس تهز مدينة العرائش

العرائش سيتي

حالة من الذهول و الصدمة اصابت ساكنة العرائش فور إستقبالها للخبر الصاعقة إثر العثور على جثة طفل مُجزأة بدون الرأس بمطرح النفايات بتجزئة المنار مساء اليوم الإثنين 25 نونبر..

الخبر الفاجعة تزامن مع إستمرار إختفاء الطفل محمد علي اخريشف بعد خروجه من المدرسة يوم السبت 24 نونبر دون العثور عليه، مما خلق حالة من الإستنكار و الغضب الشديد بين رواد الفضاء الأزرق فيسبوك حيث عبر أغلبية من تناولوا الموضوع على أن مدينة العرائش أصبحت في خطر و إستمرار الحال على ما هو عليه يعتبر كارثة حقيقية..

في الوقت الذي عبر فيه العديد من الفاعلين عن إستغرابهم من تحول المدينة الصغيرة إلى عناوين على الصحف الوطنية والدولية بسبب الوضعية الأمنية المتردية التي أصبحت تعيشها، و ما حالة اليوم سوى إستمرار للعديد من الجرائم التي سبق لها أن حدثت بالمدينة و راح ضحيتها مواطنون أبرياء..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.