اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 2:21 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!      عشرات الجمعيات المغربية تدعو لوقفة “فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”      جمعيات أمهات و آباء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالعرائش تطالب بالفتح الفوري للأقسام الداخلية ودور الطالب و الطالبة٠٠٠!!     
أخر تحديث : الإثنين 7 سبتمبر 2020 - 10:19 مساءً

العثور على رضيع على قيد الحياة بشارع بآحنيني بالعرائش

العرائش سيتي

الصورة:للتوضيح فقط

تم اليوم الاثنين 7 شتنبر 2020 حوالى الثانية والنصف زوالا العثور على رضيع ذكر على قيد الحياة يبلغ من العمر ثلاثة أيام حسب ما توصل إليه الأطباء .
الذي كان ملفوفا بقماشين أبيض وازرق موضوعا في قفة بلاستيكية وتخلصوا منه بجانب إحدى الفيلات المقابلة لدار الطالبة المتواجدة بنفس الشارع .
السلطة المحلية في شخص قائد الملحقة الإدارية السابعة وبمجرد علمها بالواقعة اتصلت بعناصر الدائرة الأمنية الثالثة ” سيديجي ” التي التحقت عناصرها بمكان العثور على الرضيع .
وبعد ربط الاتصال بالنيابة العامة تم حمل الرضيع إلى قسم الأطفال بالمستشفى الإقليمي للا مريم فيما تم فتح بحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة بالعرائش للوصول إلى ظروف وملابسات التخلص من رضيع في واضحة النهار .
وينضاف هذا المشهد البئيس إلى مجموعة من المشاهد الصادمة التي تجسدها الأمهات العازبات اللواتي يتخلصن من حمل غير شرعي أسفر عن ولادة رضيع تخلوا عنه تحت أشعة شمس حارقة ليوم الإثنين سابع شتنبر 2020 .

محمد بومهيدي

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.