اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 6:03 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2015 - 9:49 مساءً

العثور على رضيع ملقى على الأرض حديث الولادة بالمغرب الجديد بالعرائش

الصورة أعلاه للرضيع الذي عثر عليه بالمغرب الجديد

علم موقع العرائش سيتي من شهود عاينوا العثور صباح يوم أمس الأحد 8 مارس على الساعة 08:00 صباحا٫على رضيع حديث الولادة ( ثلاثة أو أربعة أيام ) بتجزئة المغرب الجديد بالقرب من مستودع (كوكاكولا ).

هذا و قد سمع أحد المواطنين صوت صراخ قادم من وراء أحد المنازل٫ و عندما إقترب من المصدر٫ فوجأ بالرضيع ملقا على الأرض و هو ملفوف في غطاء٫ حيث عمد إلى الإنتقال بسرعة إلى أحد المقاهي المجاورة و إخبار بعض العاملين بها٫الذين رافقوه بسرعة لمكانه٫ و من ثم تم الإتصال بالشرطة و الوقاية المدنية الذين حضرا لعين المكان٫ حيث تم نقل المولود بسيارة الإسعاف إلى مستشفى لالة مريم.

هذا و قد أكد الشهود على أن الرضيع الذكر يتمتع بصحة جيدة٫بعدما عمد واضعوه بذات المكان إلى إلباسه ملابس جيدة و حفاضات و غطاء كذلك٫ في حين سجل غياب أية معلومات عن مصدره الذي يبقى مجهولا إلى غاية مباشرة التحقيق من طرف الشرطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.