اليوم السبت 11 يوليو 2020 - 3:58 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2020 - 10:30 مساءً

العثور على طفلة تبلغ 12سنة مشنوقة بمنزل أسرتها يوم العيد بالقصر الكبير

العرائش سيتي

عاشت ساكنة حي أولاد احميد يوم أمس العيد حدثا مأساويا هز مدينة القصر الكبير بأكملها، و ذلك بعد العثور على طفلة تبلغ من العمر 12 سنة مشنوقة معلقة بواسطة قطعة ثوب ملفوفة حول عنقها داخل غرفة منزل أسرتها.

و حضرت المصالح الأمنية لعين المكان قصد المعاينة و إجراء بحثها و تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي القصر الكبير من أجل عرضها على تشريح طبي لتحديد الأسباب الكامنة وراء الوفاة.

و حسب المعلومات المتوفرة لدى موقع العرائش سيتي، فالطفلة المتوفات كانت تتابع دراستها في المستوى الابتدائي ، و قد عثر عليها يوم أمس العيد أحد أفرادها مشنوقة بمنزل أسرتها لأسباب قيل أنها تتعلق بأرجوحة كانت تلعب رفقة شقيقتها و إلتف الحبل على عنقها الأمر الذي ادى إلى مصرعها.

و لا تزال الأبحاث الأمنية جارية لمعرفة حقيقة الحادث..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.