اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 7:44 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2020 - 4:16 مساءً

العرائش:تعرض قائد الملحقة الثالثة للإعتداء بحي الناضور

العرائش سيتي
تعرض صباح اليوم ،الإثنين 23 مارس 2020 ، قائد الملحقة الإدارية الثالثة بالعرائش ، لإعتداء من طرف احد الأشخاص بحي الناظور بالعرائش ،
وأفاد مصدر محلي أن قائد الملحقة الإدارية الثالثة بالعرائش ،  كان في دورية بحي الناظور ، رفقة أعوان السلطة، وذلك  في إطار حملة  توعية الساكنة  حول خطورة جائحة فيروس كورونا -كوفيد 19،  قبل أن يتعرض لهجوم مباغث من طرف المعتدي ،الذي رفض الامتثال لقرار منع التجوال  .
 وحسب نفس المصدر ، واجه هذا الشخص طلب السلطة بالتهجم والسب عليهم،ثم يباغث القائد بالضرب على مستوى الرأس والكتف .
وأضاف ذات المصدر،أنه جرى نقل رجل السلطة المصاب على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لالة مريم بالعرائش ، لتلقي الإسعافات الضرورية.
 فيما أوقفت المصالح الأمنية المعتدي بعين المكان وإحالته على مركز الشرطةلتعميق البحث معه حول ملابسات الإعتداء على رجل سلطة ،بينما صدرت في حق أخيه مذكرة بحث امنية،بتهمة تدخل بدوره محاولا انتزاع هاتف احد اعوان السلطة الذي قام بتصوير الاعتداء .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.