اليوم السبت 11 يوليو 2020 - 2:44 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 3:14 مساءً

العرائش(فيديو):كاميرا توثِّق لِعملية سرقة إحترافية بمحل تجاري بشارع عمر بن الخطاب

العرائش سيتي:

عمد شاب (الصورة) إلى ولوج محل تجاري لصاحبه ع المتواجد بشارع عمر بن الخطاب زوال يوم الأمس السبت 30 ماي 2020 بعدما تمكن بطريقة وصفها صاحب المحل بالغريبة خاصة و أنها وقعت بعدما أوصد الباب الزجاجي بالمفتاح و ذهب لإقتناء دواء من إحدى الصيدليات المجاورة،و لم يتجاوز دقائق معدودة كانت كافية بالنسبة للسارق من أجل التمكن من فتح الباب بطريقته و الولوج للمحل و سرقة مبلغ مالي 2000 درهم و الخروج بطريقة فيها من الأريحية الكثير.

و الأمر الذي إستغرب له صاحب المحل هو المدة الزمنية التي تمت خلالها عملية السرقة ما يفسر حسب تعبيره أن السارق كان يترصد الفرصة المناسبة و أن الجريمة تمت بتخطيط مسبق منه، إستغل خلالها الفرصة السانحة، و أيضا طريقة فتح باب المحل الزجاجي و هو الأمر الذي يؤكد أن السارق محترف.

الكاميرا المثبتة عند مدخل المحل التجاري وثقت عملية السرقة و يظهر وجه منفذ العملية بشكل مكشوف و واضح  يفسر أنه لم يلاحظ تواجدها،ماجعله ينفذ سرقته بأريحية.

و تبقى دور الأجهزة الأمنية في التعرف على شخصية هذا السارق المحترف و تقديمه للعدالة من أجل قول كلمتها..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.