اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 6:17 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2020 - 11:45 مساءً

العرائش..وفاة طفل تعرض للدغة عقرب يوم العيد و سيدة تتعرض للدغة أفعى نُقلت للمستشفى!

العرائش سيتي

علم موقع العرائش سيتي من مصادر إعلامية وطنية أن طفلا لا يتعدى عمره 12 سنة قد لفظ أنفاسه صباح يوم الأمس عيد الفطر بعدما تعرض للدغة عقرب من النوع الخطير.

و قد تم نقل الطفل المنحدر من مدشر  “مغطير” التابع لجماعة “تطفت” بإقليم العرائش إلى بالمستشفى الإقليمي للا مريم حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك ليتم إيداع جثته بمستودع الأموات.

هذا و حسب نفس المصادر التي أوردت الخبر فقد عرف أحد الدواوير التابعة لنفس الإقليم حالة مشابهة حيث تعرضت سيدة بدورها للدغة أفعى تم نقلها إلى مستشفى لالة مريم للعلاج.

و ترجع أسباب الحالات السالفة الذكر إلى موجة الحرارة التي يعرفها إقليم العرائش هذه الأيام الأمر الذي جعل الزواحف السامة تخرج من جحورها بالدواوير.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.