اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 2:37 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 9 أكتوبر 2021 - 2:59 مساءً

العررائش : السيبة والتشرميل تغزو حي النهضة 2 والساكنة تطالب الأمن بالتدخل “حملة تمشيطية”

العرائش سيتي  : 

 شهد حي النهضة 02 ليلة البارحة الجمعة 08 أكتوبر الجاري ، ظاهرة خطيرة من الفوضى والسيبة بضفاف الحي وخصوصا في الليل .

 مؤخرا شهد حي النهضة 02 ، تنامي موجة “التشرميل”وتعرض سبيل بعض المارة وسلبهم ممتلكاتهم والاعتداء عليهم وتخويفهم باستعمال سيوف وهراوات وأسلحة بيضاء، مما حول الحي إلى مجمع للصوص والقمارة وإلى تنفيذ عمليات الكريساج والاعتداء على ضعفاء المواطنين .

وقد وقع ليلة البارحة عراكا بين مجموعات مشرملين بالحي المذكور، حيث كان مسرحا لأبشع ظاهرة الابتزاز بعدما تعرض بعض المواطنين للإهانات والذل .

واستنكر ساكنة الحي و المارة صمت الجهات المسؤولة عن هذه الفوضى والسيبة وأعمال العنف بحي النهضة 2 ،حيث كانت الليلة البارحة ، ليلة سواد للمارة والساكنة الحي.

وتطالب ساكنة حي النهضة 02 من جهاز الأمن الوطني بالعرائش ، القيام بجملة تمشيطية للحد من خطورة هذه الظاهرة الخطيرة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.