اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:20 صباحًا
أخر تحديث : السبت 8 يونيو 2019 - 12:31 صباحًا

العوامرة : مروج للخمور يعتدي بالضرب على سيدة و ابنتها القاصر

العرائش سيتي:

تعرضت سيدة تقطن بجماعة العوامرة للإعتداء من طرف جارها المروج للخمور بشكل سري بعد أن تقدمت بشكاية إلى وكيل الملك بابتدائية العرائش تتهمه فيها بالاعتداء و التحرش الجنسي على ابنتها القاصر و التي تبلغ من العمر16 سنة .
ورغم ذلك فإنه لازال حرا طليقا ، مما عاود الكرّة من جديد وتهجم على منزلها وقام باعتراض سبيل زوجها وهدده بالقتل إن لم تتنازل زوجته عن الشكاية.
هذا وقد قدم زوج المعتدى عليها شكاية إلى مصالح الدرك الملكي يتهمه فيها بالإعتداء على زوجته،ويطالب باعتقاله وتقديمه للعدالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.