اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 5:39 مساءً
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 10:43 مساءً

الفرع الإقليمي بالعرائش للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب يحتفل بالعيد الأممي للعمال

بقلم:منير الفراع
جريا على عادته في الاحتفال باليوم العالي للعمال، واحتفاء بهذه الشريحة النشيطة من عاملات وعمال إقليم العرائش، سينظم الفرع الإقليمي للاتحاد مهرجانا خطابيا، ومسيرة عمالية بأهم شوارع المدينة، وذلك يومه الاثنين فاتح ماي ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بساحة المانوزي بمدينة العرائش (قرب سوق البراريك)، المهرحان الخطابي من تأطير الأخ عبد العزيز الطاشي عضو الأمانة العامة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، بالإضافة إلى الأخ أحمد الخاطب الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالإقليم.
ويعد هذا الاحتفال فرصة للإشادة بما تقدمه هذه الفئة من تضحيات في سبيل بناء مغرب قادر على رفع التحديات، كما يعد فرصة أيضا لتسليط الضوء على الأوضاع التي تعيشها هذه الفئة، والتي تستدعي المزيد من النضال ثم النضال وكذا رص الصفوف قصد التصدي لكافة المحاولات الجبانة التي تستهدف الاجهاز على كافة المكتسبات، وكذا تلك التي تروم إحياء الاستعباد في جبته الجديدة.
من أجل ذلك وغيره يدعو الفرع الإقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب كافة العمال والعاملات إلى المشاركة الفعالة في هذه المحطة النضالية العالمية التي من شأنها أن تبرز قوة الطبقة العاملة ووحدتها في مواجهة كل ما من شأنه أن يهدد مصالحها ويمس بحقوقها، ويجهز على مكتسباتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.