اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 6:07 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 1:55 مساءً

الاتحاد الاشتراكي يطالب الحكومة باستفادة مهنيي قطاع الصيد البحري دون اللجوء إلى تصريح المشغل

العرائش سيتي
وجه فريق حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بمجلس النواب، سؤالا شفاهيا إلى رئيس مجلس النواب حول موضوع موجه إلى وزير الاقتصاد والمالية ،وذلك قصد استفادة مهنيي الصيد البحري من التعويض الجزافي ، الذي يمنحه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لفائدة الأجراء الذين توقفوا مؤقتا عن العمل.
وأكد محمد الملاحي النائب البرلماني عن الفريق الاشتراكي في سؤاله، أن شريحة مهمة من الأجراء خاصة العاملين منهم في قطاع الصيد لم يتمكنوا من الاستفادة من التدابير التي قامت بها الحكومة ،وذلك بحكم طبيعة عملهم ومستوى تفاعلهم مع التقنيات الحديثة.
وطالب النائب البرلماني عن دائرة تطوان،محمد الملاحي وزير الاقتصاد والمالية عن إمكانية تحويل التعويض الجزافي لمهنيي الصيد ، بناء على المعطيات المصرح بها لشهر فبراير 2020 لدى مصالح صندوق الضمان الاجتماعي دون اللجوء إلى مسطرة التصريح الجديد الواجب من طرف المشغل.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.