اليوم الخميس 4 مارس 2021 - 6:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جميعا من أجل رؤية استراتيجية ومعقلنة لتدبير العنصر البشري      منظمة المرأة الاستقلالية تنظم أمسية الوفاء اعترفا بخدمات المرحومة الزهرة اليملاحي      دوار برواكة قيادة زوادة بالقصر الكبير : الترامي و الاستيلاء على بقعة أرضية في ملك الجماعة السلالية (صور)      جامعة الوطنية للتعليم UMT بالعرائش: تخوض اضرابا اقليميا و وقفة احتجاجية أمام المحكمة…!      زيادات صاروخية في سعر زيت المائدة تلهب جيوب المغاربة      العرائش : جمعية ليكسوس تنظم يوما دراسيا حول السلامة الطرقية تحت شعار” ما أجمل الحياة”      مقترحات عملية لإنجاح الحملة التحسيسية للسلامة البحرية      فيديو:السلطات الأمنية بالعرائش تقمع وقفة إحتجاجية تُجسد مرور 10سنوات على إنطلاق حركة 20 فبراير      وقفة إحتجاجية أمام محكمة العرائش تضامنا مع الأستاذ الذي يُتابع بسبب نشره بيانا على الفيسبوك      العلام: حركة 20 فبراير أثبتت أنه يمكن الضغط على المَلكية من أجل تنفيذ الإصلاحات     
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 3:03 مساءً

الفنان العالمي أحمد شوقي يتناول السردين بميناء العرائش(صور)

العرائش سيتي : ياسين العماري 

حلّ الفنان العالمي إبن تطوان أحمد شوقي، بمدينة العرائش أمس.وقام ذات الفنان ببث صور له على حسابه بالفايسبوك ،يظهر فيها مع أصدقائه وهم يتناولون شواية السردين بأحد المطاعم قرب ميناء العرائش.

وكتب الفنان العالمي صاحب أغنية come alive التي بُثت في إفتتاح كأس العالم للأندية الذي إستضافته ملاعب مدن مغربية،كتب تدوينة تحت عنوان “وقفة مع السردين في مدينة العرائش،المغرب…هذا أمر جميل”.

وقد أعجب بمنشور الفنان العالمي شوقي الذي قدم خدمة كبيرة لدعم السياحة بالعرائش،حوالي 16 ألف شخص ،فضلا عن مشاركة 80 شخص للتدوينة وسجلت تعليقا  لأكثر من 319 شخص من المعجبين بصفحة ذات الفنان .

للإشارة فإن مدينة العرائش ومنتوجها السمكي وخصوصا السردين،يعتبر عامل جذب سياحي كبير،ويتمتع بسمعة جيدة لدى السياح والمواطنين من مختلف مدن ودول العالم.وهي مسؤولية تحتاج من المسؤولين على صعيد المجلس البلدي وكذا عمالة الإقليم أخذه بعين الإعتبار،عبر تطوير المنطقة وتنظيمها وتعبيدها وتنظيفها،وكذا فرض الرقابة الصحية.

larache sardinas

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.