اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 - 10:46 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بالصور: مركز إيواء المتشردين يفتح أبوابه لاستقبال الأشخاص بدون مأوى…!      السجن المحلي بالعرائش: ينظم مجموعة من الأنشطة المتنوعة احتفاء باليوم الوطني للنزيل      فيديو:لوحة تعبيرية من أداء تلامذة مؤسسة نافورة العرائش بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني      بلاغ:جمعية أرباب نقل المستخدمين و النقابة المنضوية تحت لواء CDT تنفذ وقفة إحتجاجية أمام عمالة العرائش      قافلة التضامن 3 لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسات الإبتدائية بالوسط القروي بالعرائش      ” اليسار الذي نُريد ” موضوع ندوة محلية تنظمها فيدرالية اليسار الديمقراطي بالعرائش      إنتخاب الأستاذة فتحية اليعقوبي رئيسة فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان جهة الشمال      الإفلاس يدفع “دوزيم” إلى إنهاء المجانية و فرض الأداء على الجالية      العوامرة:الرياضة وسيلة لإدماج و تشبع الأطفال بقيم المجتمع داخل العالم القروي (صور)      خاطرة أدبية (العدد الثالث) : دردشة حول عالم يتسع للجميع     
أخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 12:01 صباحًا

القصر الكبير : عون سلطة يتلاعب بالقانون وبمشاعر إمرأة ويشرد عائلة بأكملها

نقلا عن سكاي نيوز بريس

عرفت مدينة القصر الكبير في الاونة الاخيرة قضية من العيار التقيل، حيث كان عون سلطة في علاقة مع إمرأة ووعدها بالزواج، وحين كانوا في إجراءات الوثائق تلاعب هذا الاخير بالاجراءات وأمضاها على ورقة إفراغ من منزلها.

وكان عون السلطة (أ.خ) يزور كل ورقة بمباركة أعوانه (م.ز)و(ع.ش) في المقاطعات بالاحياء المجاورة، ويقول أنه له نفوذ ولا أحد يقدر على معاقبته، والنيابة العامة والشرطة يتسترون على أفعاله الدنيئة.

وتدخلت جمعية الدفاع عن حقوق الانسان لكي تنصف المرأة التي سلب حقها من طرف عون السلطة الذي لديه عدة مشاكل مع الساكنة وقضايا أخرى معروضة امام المحكمة، وتطالب الجمعية بتعجيل المساطر المتعلقة بالزور.

لذلك يجب نصف هذه المرأة المسكينة التي أصبحت في الشارع هي وأبناءها، ولقد أزرتها الجمعية بشكاية لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة.

للإشارة لحد الساعة المحكمة لم تحرك ساكنا إتجاه هذه القضية بتشرد عائلة من طرف عون سلطة، فمن يحمي عون سلطة هل عمالة المدينة أم النيابة العامة أم الشرطة القضائية.

16790618_385331991822507_1791435173_n

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.